القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop Cs5 النسخة الاخيرة معربة + مفعلة مدى الحياة



تحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop Cs5 النسخة الاخيرة معربة + مفعلة مدى الحياة



"برنامج فوتوشوب" يعتبر هو أحد أشهر برامج تعديل الصور على الإطلاق في الوقت الحالي ، تفوق على العديد من البرنامج المنافسة له في مجال تعديل الصور , مثل فوتوسكيب و فوكس فوتو إديتور وموقع فوتوفونيا وغيرها من البرامج الأخري .

برنامج فوتوشوب للكمبيوتر هو االأقوى في هذا المجال لما فيه من أدوات وخصائص رائعة تمكنك من تنفيذ ما تشاء في غيالك بشكل إحترافي .


فبرنامج "PhotoShop" موجه بشكل أساسي المصورين والرسامين و مجال الجرافيك بشكل عام ، حيث يتوافر هذا البرنامج العملاق علي مجموعة ممتازة من الأدوات المصممة من قبل محترفين في هذا المجال ، والتي بدورها تساعدهم في إتمام ما يريدون في اقل وقت ممكن وبإمكانيات كبيرة.

يساهم "الفوتوشوب" في صناعة الأفلام والمؤثرات البصرية على الصور بشكل عام ، ويعتبر البرنامج الاقوى والافضل في هذا المجال .

برنامج فوتوشوب من تطوير شركة أدوبي العملاقة حيث جودة منتجاتها وقوتها ، فتوفر هذه الشركة منتجات للعديد من المجالات مثل البرمجة والتصميم وغير ذلك ، مثل برنامج أدوبي ريدر (ادوبي أكروبات ريدر)الشهير .

بالإضافة إلى برامج اخري كفلاش بلاير، و أفترأفكت ، والعديد من البرامج الأخرى في سلسلة عملاقة من الإبداع الغير منتهي .

موضوعنا هنا حول برنامج تعديل الصور العملاق فوتوشوب cs5 حيث نحاول عرض البرنامج بشكل مبسط ومتاح للجميع بشكل يمكن الكل من تحميل وتعيل البرنامج بكل سهوله مع اضافة الكراك الخاص بالبرنامج لتفعيله مدي الحياة.


فيديو الشرح 



روابط التحميل المذكورة في الشرح


تحميل برنامج الفوتوشوب هنا : https://bit.ly/2wFrntF


تحميل برنامج التفعيل هنا : https://bit.ly/3aeEbpn


تحميل WinRAR32 ب : https://bit.ly/3btTniO


تحميل WinRAR64 ب : https://bit.ly/2R0CTH9
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق